recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء موقع من بلوجر مجانا 2020 | وطريقة الربح منها + افضل قالب احترافى

كيفية انشاء موقع من بلوجر مجانا 2020 | وطريقة الربح منها + افضل قالب احترافى

كيفية انشاء موقع من بلوجر مجانا 2020 | وطريقة الربح منها + افضل قالب احترافى

كيفية انشاء موقع من بلوجر مجانا 2020 | وطريقة الربح منها + افضل قالب احترافى ،حتى تستطيع الربح من بلوجر من الصفر مجانا بدون دفع أي تكاليف،وربح اكثر من 250$ شهريا من انشاء مدونة بلوجر 2020.وتم شرح طريقة انشاء مدونة بتفاصيل خطوة بخطوة مع تركيب قالب احترافى وضبط اعدادات مدونة،وايضا ارشفة المدونه للظهور لمحركات بحث جوجل.و كتابة اول موضوع وكيفية الربح من المدونة،حيث عند انشاء مدونة بلوجر تستطيع الربح من الانترنت بشكل جيد،وتبدا فى انشاء مشروعك او موقعك الخاص على الانترنت.
خطوات موضوعنا اليوم الربح من بلوجر 2020:
  • 1.طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية.
  • 2.شرح طريقة تركيب قالب بلوجر احترافى.
  • 3.ضبط اعدادات مدونة بلوجر
  • 4.ارشفة المدونه للظهور لمحركات بحث جوجل.
  • 5.طريقة كتابة اول موضوع على بلوجر.
  • 6.كيفية الربح من مدونة بلوجر.
 شرح شامل عن انشاء مدونة بلوجر من الصفر بالفيديو


انشاء مدونة على بلوجر احترافية

 كيفية عمل مدونة على جوجل مجانا بكل سهولة بعد تحديثات ٢٠٢٠ حتى تنشئ موقعك الخاص،حيث تسطتيع انشاء موقع مجاني على الانترنت من بلوجرعن طريق حسابك فى جوجل،عن طريق ايميل gmail. وبعد ذلك تبدا فى اختيار اسم موقعك واختيار اسم الدومين بكل سهوله وتبدا فى انشاء مشروعك الخاص على الانترنت والربح من بلوجر.

لماذا تختار انشاء مدونة بلوجر

  1. سهولة استخدام لا تحتاج ان تكون خبير بالاموار الفنية والبرمجية قبل البدأ في التعامل معها . مما يجعل الكثير من المبتدئين يفضلون عمل مدونة على جوجل وإنشاء موقع مجانى من بلوجر.
  2. سهولة كتابة الموضوعات والنشر على الانترنت لانها تتميز بلوحة تحكم سهل جدا ولا يوجد به اية مشاكل بنسبة للمبتدئين.
  3. لا تحتاج الى ان تكون عالم فى تصمبم المواقع ،يوجد الكثير من قوالب بلوجر التى تعطى لموقعك على بلوجر الكثيرمن الاشكال الجميلة لمدونتك.
  4. عمل مدونة على جوجل هو مجانى بالكامل وتسطتيع انشاء اكثر من 100 موقع بحساب واحد فقط .وجميع هذه المواقع هى مجانية وانت الوحيد الذي يستطيع حذفه والتحكم.
  5. سرعة ارشفة موضيعك فى مدونة بلوجر يكل سهولة والظهور فى نتائج البحث الاوله ،حسب جودة موضوعك وعدد كلمات الموضوع.
  6. يوجد حماية كاملة من بلوجر لموقعك وذالك لان سيرفراتها صعبة الاختراك من اى شخص فى العالم.لذلك يفضل الجميع عمل مدونة على جوجل.
  7. سهولة الربح من بلوجر دون دفع اى اموال باكثر من طريقة.

طريقة انشاء مدونة على بلوجر

  1. لعمل مدونة على جوجل اذهب إلى موقع بلوجر: https://www.blogger.com
  2. تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل بالضغط على زر "Sign In"
  3. بعد الانتهاء من عمليّة تسجيل الدخول.
  4. يتم إدخال اسم النموذك لمدونتك الذي سيتم إظهارها لزوار مدونتك.
  5. بتم اختيار عنوان مدونتك ويجب ان يكون اسم مدونتك.
  6. ادخال رمز التحقق الظاهر في الخانة المطلوبة، ومن ثم الضغط على زرContinue.

شرح طريقة تركيب قالب بلوجر احترافى

شرح طريقة تركيب وتحميل افضل قالب بلوجر مجانى احترافى لانشاء مدونة بلوجر 2020 بالتفاصيل وتكملة سلسلة كيفية عمل موقع مجاني. فبعد انشاء المدونة تحتاج الى قالب بدون حقوق ملكية او شفرات،مع التصاميم الحديثة والانيقة التي تريح الزائر من حيث الشكل والالون البسيطة التى لا تزعج الزائر .

وايضا يجب قبل الشروع فى تقديم مدونتك الى جوجل ادسنس ان يكون القالب جيد وجاهزة لإعلانات، حيث يوجد به اكثر من مكان لوضع شفرات اعلانات جوجل ادسنس او اى شركة اعلانية والربح من النقرات ومشاهدة الاعلانات،مع هذا القالب تسطتيع وضع ثلاثة اعلانات داخل الموضوع وايضا اعلانات اخرى يتم التحكم بها يدويا.

تركيب قالب بلوجر يحترم السيو،حتى تستطيع ان تحتل ترتيب متقدم فى محركات البحث مع افضل اكواد الميتا تاج لسنة 2020. ولابد ان يكون قالب المدونة  خالى من الاخطاء و يكون محبب لكل محركات البحث المختلفة.

وايضا القالب يجب ان يكون متوافق مع جميع الشاشات.حيث يجب ان يكون قالب المدونة متجاوب مع كل الاجهزة بعد تقدم الذى حدث فى وسائل التكنولوجيا والاتصال.وايضا يجب ان يحتوى قالب البلوجر على أنظمة مختلفة للتعليقات مثل فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر ، جوجل حتى تستطيع انشاء مدونة بلوجر احترافية.

يجب عند تحميل وتركيب قالب بلوجر مجانى هو ان تستطيع التعديل علية من حيث الشكل والالوان مثل قالب المدونة هذا. حيث يمكنك التحكم بالقالب من خلال اعدادت بلوجر من خلال التخطيط والتي تعتبر خاصية مناسبة لمثل هذا النوع من القوالب الخاصة ببلوجر.وايضا ان يكون القالب سريع،فبعد تحديثات محرك البحث جوجل الجديدة 2020 يشترط ان يكون موقعك سريع وسلس في التصفح حتى تريح الزائر.

لذلك اقدم لكم كيفية عمل موقع مجاني وانشاء مدونة بلوجر احترافية 2020 مع شرح طريقة تركيب افضل قالب بلوجر مجانى حتى الان،يجب عليك تجربتة فهو من افضل قوالب بلوجر،حتى تستطيع عمل عمل مدونة على جوجل احترافية بالكامل.

مميزات افضل قوالب بلوجر 2020 المجانية

  1. متوافق مع جميع الشاشات
  2. يدعم اعلانات جوجل ادسنس
  3. صديق لمحركات البحث
  4. متوافق تمام مع السيو
  5. هيكله القالب ممتازة
  6. أنظمة مختلفة للتعليقات: فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر ، جوجل+
  7. تسهل تعديل جميع عناصر القالب واختيار عدد لا نهائي من الالوان
  8. أنماط مختلفة لعرض التدوينات في الصفحة الرئيسية
  9. مدفوع مجانا بدون تشفير وبدون حقوق
  10. يتوافق مع جميع الاجهزة
  11. قالب مدونة بلوجر سريع جدا
  12. من افضل قوالب بلوجر لانشاء و عمل مدونة على جوجل
  13. تستطيع التعديل علية بكل سهولة من التخصيص

تحميل افضل قالب بلوجر


  1. بعد تحميل قالب المدونة يتم فك الضغط عنها ثم الذهاب الى مدونة blogger ،ثم الى المظهر نسخ احتياطي/ استعادة.
  2. ثم سوف تظهر لانا قائمة اختر منها تنزيل المظهر ،حتى اذا لم يعجبك القالب تستطيع بكل سهولة الرجوع الى ما كنت علية مدونتك.
  3. ثم بعد تنزيل المظهر القديم او شكل القالب القديم حان وقت تركيب القالب الجديد،حيث سوف تضغط على اختيار ملف،ثم اختيار القالب،بعد ذلك تحميل القالب.


لتحميل القالب اضغط هنا

ضبط اعدادات مدونة بلوجر

لضبط اعدادات المدونة نذهب الى بلوجر:
مشاركات المدونة:وهذا القسم يخص كتابة الموضوعات التى سوف تظهر فى موقعنا،وسوف نتكلم عن كتابة اول موضوع لانا على بلوجر بعد قليل.

احصائيات المدونة:وهذا القسم يخص مرات مشاهدة المدونة وايضا مصادر حركة الزيارات وايضا مرات مشاهدة الصفحة بحسب البلاد.

تعليقات المدونة:وهذا القسم يخص التعليقات التى سوف تاتى اليك من المواضيع التى تم كتابتها او الطلبات من جمهورك.

الارباح:وهذا القسم يخص ربط المدونة مع جوجل ادسنس لتحقيق الربح وهذا سوف نتكلم عنها بعد قليل.

كيفية اضافة مدونة بلوجر لمحركات البحث

يجب بعد انشاء مدونة بلوجر اضافة موقعنا لمحركات البحث حتى نضمن ارشفة مواضعنا بشكل سريع،حيث يجب الذهاب الى google search console واضافة خريطة الموقع Sitemap و Robot.txt من اجل ارشفة المواضيع و مساعدة روبوتات جوجل في الوصول الى مواضيعك بسهولة.

ما هو ملف خريطة الموقع sitemap/robots.txt

ملف خريطة الموقع Sitemap هو عبارة عن ملف بصيغة XML يشمل روابط الموقع. يسمح لمشرفي المواقع بتضمين معلومات إضافية حول كل عنوان URL: متى تم آخر تحديث له ، وعدد مرات تغييره ، ومدى أهميته بالنسبة للروابط URL الأخرى في الموقع.وايضا خريطة Sitemap تساعد عناكب البحث علي ارشفة الموقع بالكامل وتساعد المستخدمين في معرفة محتوي الموقع بشكل سهل وسريع.

يعتبر ملف Sitemap من اهم الاشياء فى  تحسين موقعك الالكترونية وهو مهمة في تحسين السيو والارشفة للموقع،ويسمح ملف Sitemap.xml لمحركات البحث بالزحف بسهولة إلى الموقع وفهرسة كافة الصفحات الداخلية حتى تظهر في نتائج البحث.
تعد خريطة الموقع HTML مهمة جدا حيث موجهة بشكل أكبر نحو الزوار،فهي تساعد زائر الموقع في العثور على المحتوى الذي يبحث عنها فى موقعك بكل سهولة.

ملف robots.txt يقوم بإعطاء توصيات و توجيهات للعناكب البحث بصفة عامة بما يمكنهم الدخول إليه و ما لا يمكنهم الدخول إليه،وايضا توصيات لأن بعض العناكب قد لا تحترم هذه الإعدادات وخاصة العناكب المزعجة spammers و عناكب القرصنة التي تدخل لفحص التغرات الأمنية في المواقع.ويستعمل ملف robots.txt غالباً من أجل منع محركات البحث من أرشفة أشياء غير نافعة للزائر كصفحة تسجيل الدخول،وصفحات أو اقسام لا نريد أرشفتها و كذلك لتفادي المحتوى المتكرر في محركات البحث وايضا حذف روابط معينة أو الموقع بأكمله.

تحميل ملف Sitemap/robots اضغط هنا

كيفية كتابة اول مقالة على بلوجر مشاركة جديدة

تتميز مدونة بلوجر بسهولة كتابة المواضيع حيث لا تحتاج الى خبرة،فقط تذهب الى منصة بلوجر (مدونتك) ثم الضغط عىلى مشاركة جديدة وتبدا فى كتابة العنوان ثم اكتبة المقالة،وبعد الانتهاء من الكتابة اضغط على نشر وهكذا تم عمل اول مشاركة جديدة لك على مدونتك.

طريقة كتابة مقالة على مدونة بلوجر تحترم السيو

يجب عند كتابة اول موضوع لك على مدونة بلوجر ان تحترم السيو حتى تستطيع تصدر محركات البحث،حيث يجب عليك عند كتابة المقالة ان تختار عنوان مميز لا يزيد عن 70 حرف.

يجب ان تكتب فى المقالة كما يقول خبراء السيو اكثر من 800 الى 1900 كلمة فى المقالة او على الاقل 300 كلمة،وليست بطريقة عشوائية بل بطريقة منظمة حتى تستطيع تصدر محركات البحث،وايضا حتى تستطيع جذب اهتمام جوجل ادسنس والربح منها .

يجب عليك عدم نسخ مواضيع من مواقع اخرى ونشرها فى موقعك حيث يؤثر بشكل كبير على تصنيف مدونتك فى محركات البحث،ويجب ان تعرف ان محركات البحث ذكية جدا فى اكتشاف هذا الامر،وسوف يضر بالسيو فى موقعك وايضا تخفيض ظهورك فى محركات البحث.

يجب كتابة كلمات مفتاحية فى العنوان وايضا فى المقال التى يبحث عنها المستخدم على محركات البحث،حتى تعمل على تحسين سيو لموقعك،وافضل موقع لختيار كلمات مفتاحية هو Google AdWords.

الاهتمام بوصف المقالة وهذا عن طريق وصف البحث على شمال منصة بلوجر وكتابة اهم فقرات المقالة،وايضا رابط الموضوع.

الربح من بلوجر 2020

الربح من بلوجر من اهم طرق الربح من الانترنت عن تجربة،التى تجعلك تجنى أموالاً طائلة بسهولة،تساعدك فى رفع مستوى معيشتك ويكون مصدر من مصادر الدخل لك،وعمل مشروع بدون راس مال والعمل على الانترنت.  

بعد تجربة الكثير من الاعمال على الانترنت التى كانت تجلب لى بعض الاموال للاسف قليلة جدا لا تساوى قيمة الوقت او الجهد المبذول، فقررت ان ابحث عن طريقة استطيع من خلاله ان ازيد من مستوى معيشتى ويكون مصدر دخل دائم لى ولاسرتى ويكون مضمون.

وبعد البحث وجد ان افضل طريقة للربح من الانترنت لم اكد غير انشاء مدونة بلوجر والربح منها،واحاول ان استفيد منه بكل الطرق،وفعلا بعد فترة ثلاثة اشهر من العمل الجاد استطيع الان ان اقول لك ان اعمل على الانترنت واربح الحمد لله اموالا جيدة جدا.

كيفية الربح من انشاء مدونة بلوجر

الربح من ادسنس:
الربح من انشاء مدونة بلوجر عن طريق جوجل ادسنس يجلب الكثير من الاموال وهو من افضل طرق الربح من الانترنت حيث تستطيع ان تربح اكثر من 300$ فى الشهر فقط على الاقل،من اهم افكار الربح من الانترنت وهو مرتبط بانشاء موقع و الربح من اعلانات ادسنس التى تظهر على موقع ومن اهم هذه الشركات التى من الممكن ان تجنى الكثير من المال من خلالها هى جوجل ادسنس.

تستطيع بعد كتابة اكثر من 20الى 30 موضوع تقديم مدونتك الى جوجل ادسنس وبعد اقل من ثلاثة ايام سوف يتم فبولك ويتم تفعيل الربح من إنشاء موقع مجاني والربح من اعلانات ادسنس بكل سهولة.

بعد انشاء موقعك وكتابة مواضيع جيدة ويتم جلب زيارات جيدة من محركات البحث هنا يبدا التفكير فى الربح من ادسنس ،حيث تستطيع تقديم مدونتك الى جوجل ادسنس،وهذا ماحدث معى وتم قبولى بعد ثلاثة اشهر فقط من العمل الجاد.

الربح من اليوتيوب:
تستطيع بعد انشاء مدونة بلوجر ان تعمل فيديو ورفعه على اليوتيوب ثم نشر الفيديو على مدونتك عن شرح شئ ما او التكلم عن شئ ما ، فان موقع اليوتيوب من اهم مواقع الربح التى تدفع الكثير  مقابل  مشاهدة اعلانات ادسنس التى تظهر مع فيديو الخاص بك ولا تنسى ان موقع يوتيوب يحتل المركز الثالث عالميا.

الربح من رفع الملفات واختصار الروابط:

الربح من رفع الملفات هو من اسهل طرق الربح من مدونة بلوجر، حيث لا تفعل الكثبر من العمل هو فقط يحتاج منك تحميل الملفات التى يبحث عنه المستخدمين للانترنت مثل كتاب او برامج او العاب او اى شئ فقط ، وهو ايضا مرتبط بموقعك حتى تستطيع جلب زوار ويبدا ربح المال عن طريق بلوجر.

وايضا الربح من اختصار الروابط يعمل عليه الكثير الان فهو سهل جدا لا يحتاج سواء ان تعلم ماهو يبحث عنه الجميع ثم تختصر رابطه ثم نشر الرابط على موقعك وسوف تربح المال من مدونة بلوجر.

الربح من التسويق بالعمولة أو الأفلييت:
التسويق بالعمولة أو الأفلييت ايضا عن طريق مدونة بلوجر ان تعمل فى التسويق بالعمولة من أهم المجالات الموجودة حالياً حتى تستطيع الربح من الانترنت،وهو باختصار أن تقوم بتسويق منتجات الغير مقابل عمولة محددة،وتحصل على عمولتك عند اتمام عملية البيع.
تستطيع الربح من الانترنت من شركات تقدم التسويق بالعمولة مثل جوميا او سوق كوم ....التى تدفع لك مقابل مادى لو تم البيع من خلالك 



google-playkhamsatmostaqltradent