recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة


موعد مباراة مصر وليبيا تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة علي نايل سات،حيث يحل المنتخب الليبي ضيفًا على منتخب مصر ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف فى الجولة الاولة،ثم بتعادل إيجابي 1/1 أمام الجابون في الجولة الثانية ليحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة بعد المنتخب الليبي،بينما تصدر المنتخب الليبي المجموعة السادسة المتواجد بها المنتخب المصري الأول، بعدما حقق فوزا غاليا وهاما على نظيره الأنجولي خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء 7- 9 -2021.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بعد الجولة الثانية ليبيا تتصدر برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ومنتخب مصر في الوصافة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل،وجاء المنتخب الجابوني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، أما المنتخب الأنجولي فجاء متذيلا المجموعة السادسة بدون رصيد،لذلك اقدم لكم موعد مباراة مصر وليبيا القادمة في تصفيات كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات.


موعد مباراة مصر وليبيا القادمة في تصفيات كاس العالم 2022

-ماهو موعد مباراه مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم 2022:

تقام مباراه مصر و ليبيا في الجولة الثالثة من مستهل مشوار منتخب الفراعنة بدور المجموعات في تصفيات كاس العالم،يوم الجمعة المقبل 8 اكتوبر 2021 فى الساعة التامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت مكة المكرمة،علي استاد برج العرب في الاسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراه مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم 2022


اعلنت قناة اون تايم سبورت المفتوحة علي نايل سات نقل مباراة مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم مباشر بالمجان،وايضا الناقل الحصرى للبطولة تصفيات كاس العالم قنوات بين سبورت الرياضية على القناة الرابعة.


طريقة تنزيل القناة المجانية الناقلة لتصفيات كأس العالم 2022 على نايل سات


  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11862 - معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد قنوات on time sport يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة. 

google-playkhamsatmostaqltradent