recent
أخبار ساخنة

شرح شراء دومين com ب 99.سنت بدون مشاكل


شرح شراء دومين com ب 99.سنت بدون مشاكل

أقدم لكم اليوم شرح تفصيلى عن طريقة حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت فقط لا غير  بدون مشاكل والربح من جوجل ادسنس او اى شركة من شركات CPM

لماذا يجب عليك شراء دومين مدفوع

أغلب المبتدئين الذين يقومون بإنشاء مدونات أو مواقع يفضلون إستعمال منصة بلوجر، هذا لأنها مجانية و لا تحتاج إلى مهارات تقنية كبيرة للبدء في إستخدامها، إضافة إلى أنهم يبدأون الإستثمار مجاناَ، إضافة إلى ذلك فإن بلوجر تمنحك مساحة غير محدودة و كمية نقل البيانات (Bandwidth) أيضاَ غير محدودة، لكن الشيء الوحيد الذي قد لا تحبه في مدونة بلوجر هو .blogspot في إسم نطاق موقعك، و التي يمكن التخلص منها بسهولة عن طريق شراء إسم نطاق مدفوع و تركيبه على مدونة بلوجر.
وشركة جودادى Goddady هذه هى أكبر وأفضل شركة متخصصة فى مجال الدومينات والسيرفرات والإستضافة ، فموضوعنا اليوم بالفعل يخص كل مدون يمتلك مدونه ، لأنك بالفعل إذا كنت تمتلك مدونه وتريد أن يتم قبولك فى أدسنس فلن يتم قبولك إلا إذا كنت تمتلك دومين مدفوع ، فالدومين المجانى لم يعد يتم قبوله فى أدسنس كما كان فى الماضى ، لذلك إذا كنت بالفعل تريد أن تربح من مدونتك وذلك عن طريق قبولك فى أدسنس وبدء الإعلانات فى الظهور ، فعاجلاً أم أجلاً لا بد لك من شراء دومين مدفوع ، وهذا ما سأقدمه لك الآن .

مميزات شراء دومين مدفوع

توجد عدة أسباب ستدفعك لربط مدونتك بإسم نطاق مدفوع بدل المجاني و نذكر منها:
1. الدومينات المدفوعة سعرها رخيص: شراء دومين ليس بالأمر الصعب، و يمكنك بكل سهولة شراء دومين بإمتداد .com أو .org أو .net بسعر لا يتجاوز من جودادي بواحد دولار فقط
2. مواقع التواصل الإجتماعي: بما أن إسم النطاق blogspot مجاني فهو مستهدف من طرف السبامرز و بالتالي فهو غير موثوق من طرف مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي، و عندما تستعمل إسم نطاق مخصص فإنك ستحذف طابع المجانية من مدونتك، لأن أغلب مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي لا يحبون الضغط على الروابط التي تحتوي على أسماء نطاقات مجانية. 
3. الترويج لمدونتك: عندما نتحدث عن الترويج للمدونة أو التسويق لها، فأغلب المواقع و الشبكات الإعلانية لا تحب التعامل مع أسماء النطاقات الفرعية و أسماء النطاقات المجانية، لذا فمن الأفضل إستعمال إسم نطاق مخصص للترويج لموقعك بسهولة. 4. الجدية في التدوين: قد تبدل مجهوداَ كبيراَ لإنشاء مدونة و كتابة تدوينات مميزة، لكن بدون قالب إحترافي و إسم نطاق مخصص لن يشعر الناس بأنك جدي بخصوص التدوين، لسبب واحد و هو أنك غير مستعد لإنفاق بعض الدولارات على الشيء الذي تحبه و هو التدوين. 
5. العلامة التجارية (Branding): الإنطباع الذي تتركه لدى قرائك هو شيء أساسي و ينعكس إيجاباَ على مدونتك، و استعمال إسم نطاق مخصص يساعد على ترسيخ العلامة التجارية الخاصة بمدونتك في أدمغتهم، إضافة إلى شعار و أيقونة و تصميم المدونة. 
6. بريد إلكتروني إحترافي: إذا كنت تمتلك إسم نطاق مدفوع فمن السهل عليك الحصول على عنوان بريد إحترافي و هو على هذا الشكل contact@yourdomain.com. 7. الإمتياز في السيو (SEO): إذا كنت تخطط لنقل موقعك من بلوجر إلى ووردبريس، فبفضل إسم النطاق المخصص لن تفقد أي من روابط موقعك المؤرشفة في محركات البحث.
شرح جحز دومين COM
فى محرك البحث أكتب كلمة godaddy ، سيظهر لك العديد من نتائج البحث ولكن نتيجة البحث الأولى ستجدها إعلان عن عرض من شركة جودادى لشراء دومين com. مقابل 99 سنت فقط ، وبالطبع هذا ما نريده ، فقط كل ما عليك قم بالضغط علي هذه النتيجه.
شرح شراء الدومين والتركيب بالفيديو


google-playkhamsatmostaqltradent