recent
أخبار ساخنة

افضل موقع لربح المال من رفع الملفات للعرب

افضل موقع لربح المال من رفع الملفات للعرب 2019

افضل موقع لربح المال من رفع الملفات للعرب

الربح من الانترنت الان اصبح مطلب للكثير حيث لا يتطلب غير جهاز كمبيوتر وبعد ذالك البحث على مواقع ربح المال من الانترنت وتبدا فى دراسة ما هو افضل واسهل طرق النجاح من مواقع تكون مضمونة حتى تسطتيع جنى المال بدون مشاكل وهذا الموضوع هو يتكلم عن طريقة ربح المال من رفع الملفات.
افضل موقع لربح المال من رفع الملفات للعرب وتجربتى فى الربح من الانترنت مع اثبات الدفع.يدفع حتى $7 لكل 1000 تحميلة اعتماداً على موقع القائم بالتحميل،يدعم العرب بمعدلات ربح هى الأغلى على الإطلاق ويمكنك الاستفادة من خدمة استضافة الملفات المجانية. 
الربح من رفع الملفات هى من اسهل طرق الربح من الانترنت، حيث لا تفعل الكثبر من العمل هو فقط يحتاج منك تحميل الملفات التى يبحث عنه المستخدمين للانترنت مثل كتاب او برامج او العاب او اى شى فقط .
استراتيجية الربح من رفع الملفات هى سهلة جدا من الممكن انشاء مدونة بلوجر او صفحة على الفيس بوك ونشر لينك التحميل حتى تستطيع جذب الكثير، وايضا ممكن ان اختصار رابط التحميل وهنا يكون الربح مضاعف. 
موقع ربح رفع ملفات هى كثيرة لكن المهم هو العائد المادى حيث يوجد مواقع تدفع القليل جدا بنسبة لل1000 تحميل لكن مع هذا الموقع هو يدفع 7$ لل1000 تحميل وهو صادق فى هذا ويبحث عنه الكثير حتى يستطيع الربح من الانترنت.

مواضيع ذات صله:

    افضل موقع لربح من رفع الملفات

    موقع File-Upload
    اولا اثبات الدفع
    افضل موقع لربح المال من رفع الملفات للعرب

    شرح موقع File-Upload| هوموقع لخدمة استضافة الملفات بكافة أنواعها من صور او فيديوهات او برامج او اى شى بالإضافة إلى الربح من الانترنت عن طريق تحميل الملفات. 
    أنواع الملفات التى يمكن استضافة على File-Upload| تستطيع رفع كل انواع الملفات لكن لا يسمح ابدا بالمواد الإباحية والعري والصور الجنسية و الملفات محفوظة الحقوق الملكية.
    طريقة رفع الملفات على موقع File-Upload| عن طريق الكمبيوتر او عن طريق رابط المحتوى بكل انواعها مثل ألعاب وافلام وبرامج وغيرها.
    طرق الدفع في الموقع فى File-Upload|
    الحد الأدنى للدفع هو: 1$.
    يتم ربح 20% من أرباح الأعضاء المسجلين بالموقع من خلالك.
    نقوم بفحص كافة التحميلات قبل إرسال الأرباح.
    يتم الدفع عن طريق فودافون كاش والبريد المصري لمصر بالجنيه المصري : $1 = 18.00 جنيه مصري.
    .يتم الدفع عن طريق فلكسي ( Flexy Dz ) وال ccp للجزائر بالدينار الجزائري حصريا فقط على فايل ابلود الواحد دولار ب 170 دينار جزائري . 1$ = 170 Dz $1 = 170 دينار جزائري. . 
    يتم الدفع عن طريق: Paypal, Perfect Money, Payeer, WebMoney, AdvCash, Bitcoin, Litecoin, Ethereum , Ethereum Classic, Neteller, Skrill, Payoneer, Vodafone Cash, Egypt Post, WesternUnion, MoneyGram, MoneyExpress, UAE Exchange, Etisalat UAE, Cash Plus Maroc, Algerie Poste CCP, Flexy Djezzy ( Mobilis, Ooredoo ) , Visa Card, American Express Card and Amazon Gift Card.

    مميزات موقع File-Upload

    1. خدمة تحميل تصل إلى 10GB لكل ملف.
    2. خوادم مستقرة مع مساحة تخزين ضخمة وسرعات عالية.
    3. خدمات التحميل والمشاهدة بجودات عالية.
    4. ربح المال من ملفاتك! (فيديوهات، أغانى، برامج، صور، رسومات، مقالات، وغيرها).
    5. الربح من خلال بيع الملفات.
    6. تبديل وشراء العملات الالكترونية والرقمية بوسائل مختلفة ومتعددة من خلال حسابك
    7. يمكنك الاستفادة من خدمة استضافة الملفات المجانية من "فايل ابلود"للربح من الانترنت. كل ما عليك القيام به هو التسجيل على موقعنا، وتحميل الملفات ومشاركتها مع الآخرين. عند عرض الآخرين لملفاتك، سوف يبدأ حسابك بتوليد المال تلقائياً.
    8. برنامج "فايل ابلود" للربح هو أسهل نظام يتيح لك فرصة ربح المال من الانترنت من خلال عدد مرات التحميل لملفاتك.
    9. "فايل ابلود" يدفع حتى $7 لكل 1000 تحميلة اعتماداً على موقع القائم بالتحميل.
    10. "فايل ابلود" يحسب التحميلات من كافة البلدان فى جميع أنحاء العالم بمعدلات ربح هى الأعلى على الإطلاق.
    11. "فايل ابلود" يحسب التحميلات للملفات التى تبدأ من حجم 1 بايت فقط.
    رابط التسجيل فى موقع رفع الملفات File-Upload| اضغط هنا

    google-playkhamsatmostaqltradent