recent
أخبار ساخنة

سوفت فورتك ستار 2010

احدث سوفت رسيفر fortec star 2010 بتاريخ اليوم

سوفت فورتك ستار 2010

احدث سوفت رسيفر fortec star 2010 اخر اصدار ، لحل كل مشاكل السوفت القديم وايضا فتح قنوات بى اوت كيو بدون مشاكل او تقطيع مع السوفت الجديد. 
سوفت رسيفر فورتك ستار 2010 اخر اصدار، من الرسيفرات التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو بشكل ممتاز ويوجد دائما له ملف قنوات ومدعم بشكل جيد من الوكيل ويعتبر من الرسيفرات رخيصة الثمن التى يعمل علية قنوات بى او كيو وايضا الكثير من قنوات الشيرنج وايضا يوجد علية قنوات كثيرة فى سيرفرات iptv.
ولا يخفى على احد بعد ظهور قنوات بى اوت كيو اصبح مشاهدة القنوات المشفرة اسهل مع رسيفرات تدعم خاصية H265 HEVC مثل رسيفر fortec star 2010 ومشاهدة كل الاحداث الكروية فى كل انحاء العالم بدون دفع اموال طائلة لقنوات البين سبورت الرياضية المشفرة المحتكره لكل المناسبات الرياضية على مستوى العالم.
رسيفر فورتك ستار 2010 مع بعض المقارنة مع الرسيفرات الموجودة الان فى مصر التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو وسيرفرات iptv يعد رسيفر فورتك ستار 2010 دائما توفر للرسيفر ملفات قنوات عربي سواء اذا كنت تريد ملف نايل سات او ملف متحرك يوجد علية جميع الاقمار الصناعية او سوفت وير الرسيفر عن طريق الوكيل او يتم تنزيل السوفت وير او ملف القنوات له من خلال الانترنت.

مميزات سوفت فورتك ستار 2010 اخر اصدار

  • حل مشاكل السوفت وير القديم
  • تشغيل قنوات بى اوت كيو بدون مشاكل او تقطيع

سوفت فورتك ستار 2010 اخر اصدار

سوفت فورتك ستار 2010 بتاريخ اليوم بعد التحميل على الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف ،حمل السوفت وير على فلاشة ثم يتم تركيب الفلاشة على الرسيفر ثم اختير من المنيو تحديث الرسيفر من الفلاشة وانتظار تحميل السوفت وير ،وبعد ذالك يتم عمل ضبط مصنع للرسيفر حتى يعمل علية قنوات البى اوت كيو بدون تقطيع،وبعد ذالك قم بالبحث عن القنوات من الرسيفر او تحميل ملف قنوات خاص بالرسيفر.
ملاحظه: اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.

موضوع ذات صله:
لتحميل سوفت فورتك ستار 2010 اخر اصدار:

-----------------------------------------------
google-playkhamsatmostaqltradent