recent
أخبار ساخنة

احدث سوفت رسيفر GHOST Z1 بتاريخ اليوم

احدث سوفت رسيفر ghost z1 بتاريخ اليوم

احدث سوفت رسيفر GHOST Z1 بتاريخ اليوم

احدث سوفت رسيفر GHOST Z1 بتاريخ اليوم 7/5/2019، الرسيفر معه  سنتين سيرفر شيرنج xcam والرسيفر يدعم سيرفر XTREAM و يد عم يوتيوب وسيرفر IPTV NOGA سنة،  يدعم الصوت الدولبى و يدعم جميع انواع الشفرات، الرسيفرله معالج قوى صن بلص 1506G بحجم 8 ميجا.
سوفت وير GHOST Z1 بتاريخ اليوم، من الرسيفرات التى تعمل علية سيرفر IPTV NOGA بشكل ممتاز ويوجد دائما له ملف قنوات ومدعم بشكل جيد من الوكيل ويعتبر من الرسيفرات رخيصة الثمن التى يعمل علية شيرنج xcam وايضا جميع انواع الشفرات وايضا يوجد علية قنوات كثيرة فى سيرفرات iptv.
ولا يخفى على احد بعد ظهور قنوات بى اوت كيو اصبح مشاهدة القنوات المشفرة اسهل مع رسيفرات تدعم خاصية IPTV مثل رسيفر ghost z1 ومشاهدة كل الاحداث الكروية فى كل انحاء العالم بدون دفع اموال طائلة لقنوات البين سبورت الرياضية المشفرة المحتكره لكل المناسبات الرياضية على مستوى العالم.
رسيفر GHOST Z1 مع بعض المقارنة مع الرسيفرات الموجودة الان فى مصر التى تعمل علية سيرفرات iptv ،يعد رسيفرIPTV دائما توفر للرسيفر ملفات قنوات عربي سواء اذا كنت تريد ملف نايل سات او ملف متحرك يوجد علية جميع الاقمار الصناعية او سوفت وير الرسيفر عن طريق الوكيل او يتم تنزيل السوفت وير او ملف القنوات له من خلال الانترنت.
مميزات سوفت رسيفر ghost z1
  • حل مشاكل السوفت وير القديم
  • فتح سيرفر IPTV  بدون مشاكل او تقطيع
  • فتح قنوات الشيرنج بدون مشاكل
تحميل سوفت رسيفر ghost z1
بعد تحميل احدث سوفت وير رسيفر ghost z1 بتاريخ اليوم على الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف ،حمل السوفت وير على فلاشة ثم يتم تركيب الفلاشة على الرسيفر ثم اختير من المنيو تحديث الرسيفر من الفلاشة وانتظار تحميل السوفت وير.
تفعيل سيرفر الشيرنج رسيفر ghost z1
 بعد تحميل سوفت وير رسيفر ghost z1 و تشغيل الانترنت من خلال فلاشة الواى فاى، اضغط من الريموت على منيو و ادخل على الوسائط المتعددة واضغط من الريموت 1512 يظهر معاك سيرفر XCAM اضغط على السيرفر ثم ok قف على اول سطر واجعل ON واضغط على الزر الاحمر تجد تاريح تفعيل السيرفر المجانى ثم تم التفعيل بنجاح.
تفعيل سيرفر iptv رسيفر ghost z1 
 اضغط من الريموت على منيو وادخل على النسخة واكتب رقم الماك ادرس فى ورق، ادخل على قائمة IPTV ، قف على IPTV GOLDN و اضغط على الزر الاخضر، ضع رقم الماك ادريس من غير اول رقمين من الشمال بمعنا من غير رقم 90 بعد وضع الارقام اضغط على حفظ .
ملاحظه: اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.
لتحميل سوفت وير GHOST Z1:

-----------------------------------------------
google-playkhamsatmostaqltradent