recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ملف ads.txt ورسالة تنبيه جوجل ادسنس الجديدة

حل مشكلة ملف ads.txt ورسالة تنبيه جوجل ادسنس الجديدة

حل مشكلة ملف ads.txt ورسالة تنبيه جوجل ادسنس الجديدة

حل مشكلة ملف ads.txt ورسالة تنبيه جوجل ادسنس الجديدة الأرباح معرَّضة للخطر أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك.

منذ فترة كان يوجد رسالة من جوجل ادسنس تتكلم عن الأرباح معرَّضة للخطر،وطريقة حل المشكلة كان عبارة عن نسخ اكواد ملف ads.txt ثم تغير معرِّف الناشر،وبعد ذالك الذهاب الى مدونة بلوجر واختيار من القائمة اعدادات ثم تفضيلات البحث ثم اختيار ‏ads.txt مخصّص واضافة ثم حفظ.

وبعد تركيب ملف ads.txt وانتظاره الكثير من الايام حتى تذهب هذه الرسالة لم يحدث ،لكن لحظة فى هذه الفترة وجود خسائر كبيرة جدا فى ارباحى من جوجل ادسنس وايضا ظهور اعلانات جوجل ادسنس بيضاء فى بعض المواضيع.

وحاولت اكثر من مره اضافة ملف ads.txt حتى استطيع حل المشكلة بلا جدوى،حتى ارسلت لى جوجل ادسنس رسالة تنبيه وهذه نص الرسالة:

أنشئ ملف ads.txt في موقع إلكتروني واحد.
لتجنّب التأثير الشديد على الأرباح، عليك تنزيل ملف ads.txt، ثم تحميله إلى نطاق مستوى الجذر في كل موقع إلكتروني:
toya4.com
قد يستغرق ظهور التغييرات بضعة أيام. إذا كنت تستخدم شبكة إعلانات أخرى، تذكّر إضافة تلك الشبكة إلى ملف ads.txt. اطّلع على دليل ads.txt للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.

وبعد قراءة رسالة التنبيه بحث فى الانترنت عن حل المشكلة، وجد ان خطوات حل المشكلة سهل جدا وفيما يلى خطوات الحل :

اولا_الذهاب الى حساب جوجل ادسنس ثم فتح رسالة التنبيه ثم النقر على تنزيل ملف ads.txt.

ثانيا_بعد تنزيل ملف ads.txt افتح الملف تجد به كود ثم انسخ الكود وبعد ذالك الذهاب الى مدونة بلوجر واختيار من القائمة اعدادات ثم تفضيلات البحث ثم اختيار ‏ads.txt مخصّص واضافة ثم حفظ.

التحقق من حل المشكلة:

للتحقق من محتوى ملف ads.txt يعمل فى موقعك بطريقة صحيحة، انتقل إلى www.toya4.com/ads.txt ، ولا تنسى تغير الرابط برابط موقعك أنت www.toya4.com وإذا ظهر لك هذا الكود اعلم انه تم تفعيل ملف ads.txt واذا لم يظهر او يأتى لك خطأ 404 اعلم ان الكود لم يتم وضعه بشكل صحيح.

كود التحقق:
....... www.toya4.com/ads.txt ....... 

وانشاء الله بعد ايام قليلة سوف يتم ازالة رسالة تنبيه جوجل ادسنس وحل مشكلة ملف ads.txt ،وايضا ارتفاع ملحوظ فى حساب جوجل ادسنس وظهور اعلانات ادسنس بشكل جيد.

google-playkhamsatmostaqltradent