recent
أخبار ساخنة

سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار

سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار

سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار

سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار لحل اغلب مشاكل السوفت وير القديم من تقطيع وتهنيج قنوات البى اوت كيو واصلاح وتحديث جهازك ،وايضا تحديث سيرفر الشيرنج الشهير فانيلا سنة من تاريخ التفعيل ،وتشغيل قنوات بى اوت سنه من تاريخ التفعيل الاول على العرب سات.

سوفت وير رسيفر comix plus 999 من الرسيفرات التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو بشكل ممتاز ويوجد دائما له ملف قنوات ومدعم بشكل جيد من الوكيل ويعتبر من الرسيفرات رخيصة الثمن التى يعمل علية قنوات بى او كيو وايضا الكثير من قنوات الشيرنج وايضا يوجد علية قنوات كثيرة فى سيرفرات iptv بجودة مختلفه حتى تستطيع مشاهدة قنوات iptv بدون مشاكل.

سوفت وير comix plus 999 من الاجهزة الحديثة فى سوق تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات البى اوت كيو بدون مشاكل ولا يخفى على احد بعد ظهور قنوات بى اوت كيو اصبح مشاهدة القنوات المشفرة اسهل مع رسيفرات تدعم خاصية H265 HEVC مثل رسيفر comix plus 999 ومشاهدة كل الاحداث الكروية فى كل انحاء العالم بدون دفع اموال طائلة لقنوات البين سبورت الرياضية المشفرة المحتكره لكل المناسبات الرياضية على مستوى العالم.

سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار مع بعض المقارنة مع الرسيفرات الموجودة الان فى مصر التى تعمل علية قنوات بى اوت كيو وسيرفرات iptv يعد رسيفر comix plus 999 دائما توفر للرسيفر ملفات قنوات عربي سواء اذا كنت تريد ملف نايل سات او ملف متحرك يوجد علية جميع الاقمار الصناعية او سوفت وير الرسيفر عن طريق الوكيل او يتم تنزيل السوفت وير او ملف القنوات له من خلال الانترنت اون لاين.

تحميل وتحديث سوفت وير رسيفر comix plus 999

احدث سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار بعد التحميل على الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف ،حمل السوفت وير على فلاشة ثم يتم تركيب الفلاشة على الرسيفر ثم اختير من المنيو تحديث الرسيفر من الفلاشة وانتظار تحميل السوفت وير.

تفعيل قنوات البى اوت كيو لرسيفر comix plus 999

تفعيل قنوات البى اوت كيو لرسيفر comix plus 999 ققط فى المره الاوله يجب ان يكون الانترنت يعمل فى رسيفر comix plus 999 ثم ادخل من الريموت كنتروال على SAT وادخل على قمرعرب سات او قمر بدر تجد قنوات البى اوت كيو تعمل معاك بدون نت مع سوفت وير مفعل و جاهز لتشغيل قنوات البى اوت كيو بدون مشاكل .

 تفعيل iptv لرسيفر comix plus 999

 تفعيل iptv لرسيفر comix plus 999 يجب ان يكون الرسيفر متصل بالانترنت من خلال فلاشة الواى فاى واختيار الربط الالى حتى لا تحتاج الى تعريف الواى فاى فى كل مرة ،وبعد تعريف الجهاز على الانترنت اضغط من الريموت كنترول على منيو وادخل الى الاعددات ثم اظهار خانه POPLite ان وجد كود تفعيل iptv على علبه الجهاز او طلب الكود من البيع ان لم تجد الكود لك حل اكيد ادخل الى POPLite وادخل الكود رقم 1 - 16 مرة.

ملاحظه: اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.
تحميل  سوفت وير comix plus 999 اخر اصدار:



google-playkhamsatmostaqltradent