recent
أخبار ساخنة

احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم

احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم

احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم


احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم واضافة خاصية التحديث اون لاين وتحديث وتغير شكل المنيو القديم الى منيو،جديد سهل فى التعامل وايضا حل مشكلة سيرفر iptv المجانى من تقطيع و تهنيج وايضا قنوات الشيرنج،واضافة زر اختصار الدخول الى سيرفرIPTV عن طريق الريموت كنترول و الضغط على الزر الاخضر لمشاهدة القنوات المشفرة اون لاين وايضا اضافة زر اختصار الدخول الى يوتيوب عن طريق الريموت كنترول و الضغط على الزر الازرق.

يمكنك الان بعد تحديث جهازك الى احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم ان تستطيع تحديث الرسيفر اون لاين، وعدم البحث عن اى سوفت جديد ممكن يكون خطا ويضر الرسيفر الان تسطتيع تحميل السوفت من الموقع الرسمى مباشرة.

رسيفر senator 777 من افضل رسيفرات hd ويعمل بشكل جيد من حيث الاشارة القوية واستقبل القنوات لكن يجب تحديث ملف القنوات له بشكل مستمر لان دائما يتم تغير الترددات على النايل سات. 

احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم يوجد ل رسيفر سيناتور 777 تحديث اون لاين و  يوجد له دعم من الوكيل ، هذا الرسيفر دائما يوجد له من وقت الى اخر يظهر له ملف قنوات وايضا سوفت وير حتى تستطيع بكل سهولة تحديث الجهاز رسيفر سيناتور 777 بدون اية مشاكل.

ويوجد فى رسيفر senator 777 سيرفر iptv يوجد به افضل القنوات المشفرة التى تستطيع من خلاله ان تشاهد اغلب قنوات الرياضيه وايضا قنوات الافلام ،ويوجد به قنوات art وتستطيع مشاهدة عن طريق الشيرنج بكل سهوله.

مميزات سوفت وير senator 777


  1. اضافة خاصية التحديث اون لاين وتنزيل سوفت وير من الموقع الرسمى مباشرة
  2. حل مشكلة سيرفر iptv المجانى من تقطيع و تهنيج
  3. حل مشكلة قنوات الشيرنج من تقطيع و تهنيج
  4. اضافة زر اختصار الدخول الى سيرفرIPTV
  5. اضافة زر اختصار الدخول الى يوتيوب



شرح تركيب سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم

بعد تحميل سوفت وير سيناتور senator 777 على الكمبيوتر،حمل سوفت وير على الفلاشة،بعد تركيب القلاشة على رسيفر سيناتور senator 777 اضغط من الريموت على منيو، اختر تحديث الجهاز،اختر تحديث الجهاز عن طريق الفلاشة اضغط على السوفت وانتظر التحميل حتى 100% وسوف يتم اعادة التشغيل اتوماتيك.

ملاحظه: اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.


تحميل احدث سوفت وير رسيفر senator 777 بتاريخ اليوم:


google-playkhamsatmostaqltradent