recent
أخبار ساخنة

سوفت وير sony star 999

سوفت وير sony star 999

سوفت وير sony star 999

سوفت وير sony star 999 بتاريخ اليوم وحل كل مشاكل السوفت القديم مع تفعيل السيرفر المجانى وتشغيل سيرفر iptv بدون تقطيع او تهنيج مع تحديث جهازك الى اخر اصدر،الرسيفر يوجد به معالج الصن بلص 1506G.

رسيفر sony star 999 من افضل رسيفرات hd ويعمل بشكل جيد من حيث الاشارة القوية واستقبل القنوات لكن يجب تحديث ملف القنوات له بشكل مستمر لان دائما يتم تغير الترددات على النايل سات ويوجد له دعم دائما من سوفت وير او ملف قنوات.

ويوجد فى رسيفر sony star 999 hd سيرفر iptv يوجد به افضل القنوات المشفرة التى تستطيع من خلاله ان تشاهد اغلب قنوات الرياضيه وايضا قنوات الافلام ،ويوجد به قنوات art وتستطيع مشاهدة عن طريق الشيرنج بكل سهوله.

مميزات سوفت وير sony star 999
  1. حل كل مشاكل السوفت القديم
  2. تفعيل السيرفر المجانى
  3. تشغيل سيرفر iptv بدون تقطيع او تهنيج
  4. تحديث جهازك الى اخر اصدر

شرح تركيب سوفت وير رسيفر sony star 999

بعد تحميل سوفت وير sony star 999 على الكمبيوتر،حمل سوفت وير على الفلاشة،بعد تركيب القلاشة على رسيفر sony star 999 اضغط من الريموت على منيو، اختر تحديث الجهاز،اختر تحديث الجهاز عن طريق الفلاشة اضغط على السوفت وانتظر التحميل حتى 100% وسوف يتم اعادة التشغيل اتوماتيك.

تفعيل سيرفر الشيرنج المجانى sony star 999
وصل فلاشة الواى فاى لتفعيل سيرف الشيرنج و البحث عن الشبكات الواى فاى الموجودة للبحث عن الشبكة الخاصه بك ،اختيار اسم الشبكة،و ادخال الباسورد يتم التاكيد من خلال الضغط على الزر الازرق بعد تعريف الجهاز على الانتر نت ادخل الى الوسائط المتعدده واضغط من الريموت على الرقم 1506 وادخل على DQCAM و اجعله اوON و اضغط على الزر الاحمر تم التفعيل بنجاح. 

تفعيل سيرفر iptv المجانى sony star 999

 ادخل الى CAM X تحت كلمه نسخه ادخل عليها و تفعل سيرفر الجولدن IPTV هاخد السيريال اللى موجود فى النسخه من اول رقم 90 لاخره وتدخل على الوسائط المتعددة و تختار سيرفر الجولدن IPTV وتقف عليها و تضغط على اخضر وقبل ما ضع السريال دوس على 8888 و ضع السيريال واضغط حفظ تم تفعيل لمدة سنه من تاريخ التفعيل .

تحميل سوفت وير sony star 999:


google-playkhamsatmostaqltradent