recent
أخبار ساخنة

احدث سوفت وير شارب ستار h7 بتاريخ اليوم اخر اصدار بكل جديد

احدث سوفت وير شارب ستار h7 بتاريخ اليوم اخر اصدار بكل جديد

احدث سوفت وير شارب ستار h7 بتاريخ اليوم اخر اصدار بكل جديد

احدث سوفت وير شارب ستار h7 بتاريخ اليوم اخر اصدار بكل جديد من الوكيل لاضافة سيرفر iptv هاها وسيرفر sharp وتشغيل القنوات الصوتية،وتحسين الاداء لرسيفر Sharp Star H7 وحل مشاكل الجهاز.

رسيفر Sharp Star H7 من افضل رسيفرات hd ويعمل بشكل جيد من حيث الاشارة القوية واستقبل القنوات، لكن يجب تحديث ملف القنوات له بشكل مستمر لان دائما يتم تغير الترددات على النايل سات فيجب ان تحمل له احدث ملف قنوات ستالايت رسيفر Sharp Star. 

موصفات رسيفر شارب ستار h7

يدعم استقبال الوضوح العالي جدا بتقنية H‏.‏265 معالج صن بلس 1507 H265 فلاشة 8 ميجا بتقنية رامات 1 جيجا فل اتش دى مخرج صورة اتش دى مخرج تليفزيون العادى أوديو فيديو مدخل يو اس بى 25000 قناة تليفزيونية وراديو يدعم التحديث عن طريق اليو اس بى ليد متحرك قابل للتثبيت لعرض رقم القناة يدعم تسجيل البرامج في أي وقت على الفلاشه قائمة قنوات مرتبة جاهزة دعم DiSEqC 1.0/1.2 لتشغيل 4 أو 8 أقمار في نفس الوقت التحكم الأبوي وقفل القنوات

مميزات سوفت رسيفر شارب ستار h7  



      1. اضافة iptv هاها
      2. اضافة سيرفر sharp 
      3. تشغيل القنوات الصوتية
      4. حل مشاكل الجهاز

       تحميل سوفت شارب ستار h7

      سوفت وير رسيفر شارب ستار h7 اخر اصدار بعد التحميل على الكمبيوتر وفك الضغط عن الملف ،حمل السوفت وير على فلاشة ثم يتم تركيب الفلاشة على الرسيفر ثم اختير من المنيو تحديث الرسيفر من الفلاشة وانتظار تحميل السوفت وير ،وبعد ذالك قم بالبحث عن القنوات من الرسيفر او تحميل ملف قنوات خاص برسيفر Sharp Star.

      تفعيل رسيفر شارب ستار h7

      1. تفعيل سيرفر IPTV هاها كود رقم 5 - 12 مرة
      2. تفعيل سيرفر IPTV Sharp  الكود رقم 7 - 10 مرات

      تشغيل القنوات الصوتية لرسيفر شارب ستار h7

      شغل القناة الصوتية لبين سبورت رقم 3 و اضغط على رقم صفر 0 وحدد تاخير 6 ثوانى ثم اتنقل الى قناة بين سبورت رقم 2 و تنقل على قناة بين سبورت رقم 3 مرة اخرى تجد تم ضبط الصوت مع الصوره.
      ملاحظه:

      • الرجاء قبل تحديث الرسيفر ان يتم اخذ نسخه من سوفت وير القديم حيث ان لم يعجبك التحديث تستطيع الرجوع الى ما كنت علية بكل سهولة.
      • اثناء تحميل الرسيفر للسوفت وير لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.

      تحميل احدث سوفت وير شارب ستار h7 بتاريخ اليوم اخر اصدار بكل جديد:

      (اضغط هنا) او (اضغط هنا) او (اضغط هنا)


      google-playkhamsatmostaqltradent