recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة تركيب وتحميل افضل قالب بلوجر احترافى لمدونة بلوجر

شرح طريقة تركيب وتحميل افضل قالب بلوجر احترافى لمدونة بلوجر

شرح طريقة تركيب وتحميل افضل قالب بلوجر احترافى لمدونة بلوجر

شرح طريقة تركيب وتحميل افضل قالب بلوجر مجانا،احترافى لمدونة بلوجر 2020 بالتفاصيل وتكملة سلسلة كيفية عمل موقع مجاني. فبعد انشاء مدونة بلوجر تحتاج الى قالب مدونة بدون حقوق ملكية او شفرات،مع التصاميم الحديثة والانيقة التي تريح الزائر من حيث الشكل والالون البسيطة التى لا تزعج الزائر . وايضا يجب قبل الشروع فى تقديم مدونتك الى جوجل ادسنس ان يكون القالب جيد وجاهزة لإعلانات، حيث يوجد به اكثر من مكان لوضع شفرات اعلانات جوجل ادسنس او اى شركة اعلانية والربح من النقرات ومشاهدة الاعلانات،مع هذا القالب تسطتيع وضع ثلاثة اعلانات داخل الموضوع وايضا اعلانات اخرى يتم التحكم بها يدويا.

تركيب قالب بلوجر يحترم السيو،حتى تستطيع ان تحتل ترتيب متقدم فى محركات البحث مع افضل اكواد الميتا تاج لسنة 2020. ولابد ان يكون قالب المدونة  خالى من الاخطاء و يكون محبب لكل محركات البحث المختلفة.وايضا القالب يجب ان يكون متوافق مع جميع الشاشات.حيث يجب ان يكون قالب المدونة متجاوب مع كل الاجهزة بعد تقدم الذى حدث فى وسائل التكنولوجيا والاتصال.وايضا يجب ان يحتوى قالب البلوجر على أنظمة مختلفة للتعليقات مثل فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر ، جوجل حتى تستطيع انشاء مدونة بلوجر احترافية.

يجب عند تحميل وتركيب قالب بلوجر مجانى هو ان تستطيع التعديل علية من حيث الشكل والالوان مثل قالب المدونة هذا. حيث يمكنك التحكم بالقالب من خلال اعدادت بلوجر من خلال التخطيط والتي تعتبر خاصية مناسبة لمثل هذا النوع من القوالب الخاصة ببلوجر.وايضا ان يكون القالب سريع،فبعد تحديثات محرك البحث جوجل الجديدة 2020 يشترط ان يكون موقعك سريع وسلس في التصفح حتى تريح الزائر.

لذلك اقدم لكم كيفية عمل موقع مجاني وانشاء مدونة بلوجر احترافية مع شرح طريقة تركيب افضل قالب بلوجر مجانى حتى الان،يجب عليك تجربتة فهو من افضل قوالب بلوجر،حتى تستطيع عمل عمل مدونة على جوجل احترافية بالكامل.

مميزات افضل قوالب بلوجر 2020 المجانية

مميزات قالب المدونة:
  1. متوافق مع جميع الشاشات
  2. يدعم اعلانات جوجل ادسنس
  3. صديق لمحركات البحث
  4. متوافق تمام مع السيو
  5. هيكله القالب ممتازة
  6. أنظمة مختلفة للتعليقات: فيس بوك ، ديسكش ، بلوجر ، جوجل+
  7. تسهل تعديل جميع عناصر القالب واختيار عدد لا نهائي من الالوان
  8. أنماط مختلفة لعرض التدوينات في الصفحة الرئيسية
  9. مدفوع مجانا بدون تشفير وبدون حقوق
  10. يتوافق مع جميع الاجهزة
  11. قالب مدونة بلوجر سريع جدا
  12. من افضل قوالب بلوجر لانشاء و عمل مدونة على جوجل
  13. تستطيع التعديل علية بكل سهولة من التخصيص
  14. قائمة منسدلة
  15. انشاء مدونة بلوجر احترافية

تحميل افضل قالب بلوجر

  • بعد تحميل قالب المدونة يتم فك الضغط عنها ثم الذهاب الى مدونة blogger ،ثم الى المظهر نسخ احتياطي/ استعادة.
  • ثم سوف تظهر لانا قائمة اختر منها تنزيل المظهر ،حتى اذا لم يعجبك القالب تستطيع بكل سهولة الرجوع الى ما كنت علية مدونتك.
  • ثم بعد تنزيل المظهر القديم او شكل القالب القديم حان وقت تركيب القالب الجديد،حيث سوف تضغط على اختيار ملف،ثم اختيار القالب،بعد ذلك تحميل القالب.

شرح تركيب قالب البلوجر بالفيديو


تحميل قالب تنظيف file4net- او-up4ever- او- fileupload)

تحميل قالب البلوجر file4net- او-up4ever- او- fileupload)



google-playkhamsatmostaqltradent