recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية تسجيل الطالب فى منصة edmodo التعليمية لعمل مشروع بحثي 2020

شرح كيفية تسجيل كود الطالب فى منصة ادمودو التعليمية لعمل مشروع بحثي 2020 بعد الغاء الامتحانات

شرح كيفية تسجيل الطالب فى منصة edmodo التعليمية لعمل مشروع بحثي 2020

شرح كيفية تسجيل الطالب فى منصة edmodo التعليمية،لعمل مشروع بحثي 2020 لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوى،بعد تعليق الدراسة والغاء امتحانات الترم الثانى بسبب فيروس كورونا،والاكتفاء بعمل مشروع بحثى على الانترنت فى المنصة التعليمية edmodo،ويجب ان يكون معك رمز الصف قبل التسجيل.

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم موقع خاص للطلاب  للاستعلام عن كود الطالب،التي على أساسها سوف يتم تحديد نتيجة الترم الثاني بعد قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي،لذلك اقدم لكم فى هذا الموضوع شرح طريقة تسجيل كود الطالب فى منصة ادمودو التعليمية لجميع المراحل على مستوى الجمهورية.

وقد تم الغاء امتحانات طلاب الشهادة الاعدادية 2020 والاكتفاء بعمل مشروع بحثي، حيث لم ترغب وزارة التربية والتعليم بالمجازفة بأبنائها الطلاب،لذلك لجا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الى التعليم عن بعد لتفادى انتقال فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

ما هى منصة ادمودو التعليمية وطريقة عمل بحث 2020

إدمودو edmodo هى منصة اجتماعية مجانية توفر للمعلم والطالب وسيلة اتصال امنة بينهم،وهى طريقة من طرق الدراسة عن بعد وتبادل المحتوى التعليمي وتطبيقاته الرقمية إضافة إلى الواجبات المنزلية والدرجات والمناقشات.

وتاتى اهمية المنصة التعليمية ادمودو فى هذه المرحلة لتقديم حل تعليمى عن بعد، حيث يستطيع طلاب الشهادة الاعدادية تقديم مشرعهم البحثى بكل سهولة،حيث قرر وزير التربية والتعليم طريقة عمل مشروع بحث عن كل مادة دراسية،ويقوم معلم الفصل بتقسيم الفصل إلي مجموعات وفى كل مجموعة خمس طلاب، ويختار معلم الفصل مجموعة من الأسئلة في المادة الخاصه به، ثم يقوم بتقديمها عبر المنصة التعليمية edmodo الإلكترونية، لذلك اقدم لكم رابط  منصة ادمودو التعليمية،لتقديم مشروع البحث 2020 لكل المراحل التعلمية على مستوى الجمهرية.


خطواط تسجيل كود الطالب فى منصة ادمودو التعليمية

اولا ادخل على رابط التسجيل فى منصة إدمودو edmodo الذى هو فى نهاية المقال،ثم بعد ذالك اختيار من اعلى التسجيل ومنها كلمة انا طالب.
ويجب ان يكون معك رمز الصف قبل التسجيل فى المنصه،تستطيع جلب الكود من مدرستك.
رابط منصة إدمودو اضغط هنا

شرح كيفية تسجيل الطالب فى منصة edmodo التعليمية بالفيديو


google-playkhamsatmostaqltradent