recent
أخبار ساخنة

كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd و طريقة البحث عن القناة

 كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd  و طريقة البحث عن القناة

كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd و طريقة البحث عن القناة


كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd و طريقة البحث عن القناة حتى تتمكن من مشاهدة قناتك المفضلة،حيث يتم تغير ترددات القنوات بشكل دائم على اغلب الاقمار الصناعية،لذلك يجب تعلم طريقة ادخال واضافة قناة على الرسيفر سواء كان رسيفر عادي او رسيفر hd عالي الجودة وايضا طريقة البحث عن القناة،لذلك فى هذا المقالة سوف نتكلم عن كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd.

ويجب ان تعلم اته لا يوجد اختلف من حيث ادخال الترددات فى اغلب الرسيفرات،حيث اغلب الرسيفرات تتشابه فى المينو سواء كان الرسيفر صينى او مينى او عادى حتى لو كان hd او sd،فقط سوف يكون الاختلاف فى التسمية لذلك يجب قراة التعليمات المكتوبة على الشاشة حتى تعلم طريقة اضافة قناة جديدة الى الرسيفر بكل سهولة.

شرح طريقة اضافة قناة على رسيفر HD لاستقبال القنوات


كما تعلمنا فى اول المقال ان الرسيفرات لا تختلف من حيث طريقة وكيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd او sd،لذلك تابع معى شرح طريقة ادخال قيم التردد الخاص بالقناة:

  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11478 - معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok
  7. والان تمكنت من اضافة التردد يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة.

طريقة البحث عن القنوات على رسيفر HD

بعد اضافة التردد وتعلمنا كيفية ادخال تردد قناة على رسيفر hd يبقى طريقة البحث عن القنوات حتى يتم تنزيل القنوات على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن القناة وتنزله.

ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القوات فيجب ان تزهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد القنوات الجديدة ثم نقلها الى الاعلى.



google-playkhamsatmostaqltradent