recent
أخبار ساخنة

تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدة 2021 وحل مشكلة اشارة القناة وطريقة تنزيل القناة على النايل سات

 تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدة 2021 وحل مشكلة اشارة القناة وطريقة تنزيل القناة على النايل سات

تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدة 2021 وحل مشكلة اشارة القناة وطريقة تنزيل القناة على النايل سات

تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدة 2021 وحل مشكلة اشارة القناة وطريقة تنزيل القناة على النايل سات،حيث يوجد مشكلة فى استقبال تردد قناة مكسبي سبورت الجديدة على الرسيفر،لذلك اعلنت القناة عن تردد جديد حتى تستطيع مشاهدة قناة مكسبي بدون مشاكل وايضا اشارة قوية للقناة،ولذلك اقدم لكم تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدة على النايل سات وخطوات تنزيل القناة على الرسيفر،وايضا طريقة ضبط التردد الجديد.
وسوف تقدم قناة مكسبى سبورت 2 الجديدة كما اعلن حسابها الرسمى على الفيسبوك مشاهدة ونقل مباريات دوري ابطال افريقيا بالمجان على قناتها المفتوحة على النايل سات،وايضا نقل دورى ابطال أوروبا والكثير من الاحداث الكروية العالمية .

تردد قناه مكسبي سبورت 2 الجديد على النايل سات 2021



ما هو تردد مكسبي سبورت الجديدة ؟ القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 التردد: 11062 الاستقطاب: عمودى. او القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 التردد: 11595 الاستقطاب: عمودى.

شرح خطوات ضبط تردد مكسبي 2 الجديدة على الرسيفر


  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11602- معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok
  7. والان تمكنت من اضافة تردد مكسبي سبورت المفتوحة يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة.

طريقة البحث عن القناة الجديدة مكسبى سبورت على نايل سات


بعد اضافة تردد قناة مكسبي سبورت وتعلمنا كيفية ادخال تردد القناة على رسيفر hd او عادى يبقى طريقة البحث عن القنوات حتى يتم تنزيل قناة مكسبي على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن قناة مكسبى سبورت الناقلة لمباريات دورى ابطال افريقيا وايضا دورى ابطال اوروبا على النايل سات وتنزله. ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القوات فيجب ان تذهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد القنوات الجديدة ثم نقلها الى الاعلى.


google-playkhamsatmostaqltradent