recent
أخبار ساخنة

تردد scare tv سكار رعب الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة على النايل سات

 تردد scare tv سكار رعب الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة على النايل سات


تردد scare tv سكار رعب الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة على النايل سات،حيث يبحث الكثير عن تردد قناة scare فى الوطن العربى،حيث تقدم قناة سكار رعب افضل افلام اكشن ورعب والكثير على شاشتها،حيث حتى الان هى افضل قناة افلام رعب،حيث كان الجميع ينتظار عودة تردد قناة scare tv للعمل مرة اخرى على نايل سات،حيث عادة قناة سكار للعمل على نايل سات فى الاول من مارس 2021،لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا اقوى تردد لاستقبال القناة بدون تشويش وبجودة صورة وصوت عالية،حيث تتمتع القناة بمشاهدات عالية ومتابعين من مختلف أنحاء العالم،وذلك لقيام القناة بعرض أفلام الرعب الأجنبية علي مدار 24 الساعة وبدون أي توقف.

قناة سكار تي في SCARE TV تم تقيمها من قبل العديد من المشاهدين للقناة علي أنها افضل قناة افلام رعب تعرض مجانا بدون تشويش وبجودة عالية،لمتابعة أجمل واحدث الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الرعب والاثارة وايضا اكشن ، حيث تعرض قناة سكار اكشن أقوي الأفلام الأجنبية علي مدار الساعة وبدون أي إشتراك أو تشفير وتتنوع الافلام بين رومانسي واكشن وخيال علمي ورعب ،والقناة تتميز بالفواصل الإعلانية الصغيرة وهو الأمر المميز بالقناة والذي أدي إلي الإقبال الجماهيري علي مشاهدة القناة وعدم الشعور بالملل لطول الفواصل الإعلانية،لذلك اقدم لكم تردد قناة سكار رعب 2021 على نايل سات،وخطوات تنزيل القناة على الرسيفر.

تردد قناة سكار رعب 2021 على نايل سات



ما هو تردد scare tv الجديد افضل قناة افلام رعب على النايل سات؟ القمر الصناعي: نايل سات معدل الترميز: 27500 التردد: 10875 الاستقطاب: عمودى

طريقة تنزيل تردد قناة scare tv على نايل سات

  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 10875- معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد سكار تى فى رعب فى 2021 افضل قناة افلام رعب،يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة.

طريقة البحث عن قناة تردد سكار رعب 2021 على نايل سات

بعد اضافة تردد scare tv وتعلمنا كيفية ادخال تردد القناة على رسيفر hd او عادى يبقى طريقة البحث عن القنوات حتى يتم تنزيل قناة سمار رعب على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن قناة scare tv على النايل سات وتنزله.

ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القنوات فيجب ان تذهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد قناة سكار رعب على التردد الجديد ثم نقلها الى الاعلى.
google-playkhamsatmostaqltradent