recent
أخبار ساخنة

تردد قناة الرابعه الرياضيه العراقية الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة علي نايل سات

تردد قناة الرابعه الرياضيه العراقية الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة علي نايل سات

تردد قناة الرابعه الرياضيه العراقية الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة علي نايل سات


تردد قناة الرابعه الرياضيه العراقية 2022 علي نايل سات وطريقة تنزيلها،حيث نشرح لكم كيفية تنزيل تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية علي الرسيفر جهاز الاستقبال،حيث يبحث عنها الجميع في الوطن العربي لم تقدمة القناة الجديدة،حيث اعلنت قناة الرابعة العراقية نقل أبرز الاحداث الرياضية ومباريات منتخب العراق علي النايل سات،لذلك نقدم لكم طريقة تنزيل قناة الرابعه الرياضيه العراقية الجديدة علي النايل سات 2022،وطريقة ضبط واستقبال القناة علي الرسيفر جهاز الاستقلال.

وسوف تقدم قناة الرابعة الرباضية العراقية اهم البطولة الرياضية،حيث حصلت قناة الرابعه سبورت العراقية بالفعل على حقوق بث مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وتبث المباريات عبر تطبيقها على الإنترنت وحساباتها على السوشيال ميديا،وايضا هي القناة الناقلة لبطولة غرب اسيا للمنتخبات الاولمبية يوم ١٠/٤ وبشكل حصري،وايضا حصلت على حقوق الدوري العراقي ابتداء من الموسم الجاري ،بعد حصولها على حقوق الدوري السويدي ودوري أبطال اسيا ،وتصفيات كاس العالم اسيا 2022.

حيث كشف غزوان جاسم المدير العام لقناة الرابعه الرياضية العراقية عن تردد القناة الرابعة الرياضية، وموعد إنطلاقها كأول قناة عراقية رياضية تبث محتوى رياضي دولي،وقال جاسم عبر حسابه على تويتر، اليوم الإثنين، “يوم 1 أكتوبر إن شاء الله، ستنطلق قناة الرابعة الرياضية Al Rabiaa Sports TV، كأول قناة عراقية رياضية تضم محتوى دوليا.


تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2021 علي النايل سات


ماهو التردد الجديد لقناة الرابعه الرياضية العلااقية 2021 علي نايل سات:

تردد قناة الرابعه سبورت العراقية الجديد 2021/2022:

القمر الصناعى / نايل سات

التردد/ 12602

معدل الترميز / 27500

الاستقطاب / عمودي


طريقة تنزيل تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية على النايل سات


  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 12604- معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد الرابعه الرياضيه الجديد 2021 ،يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة.


طريقة البحث عن قناة الرابعة العراقية الرياضية على نايل سات


بعد اضافة التردد الجديد لقناة الرابعه الرياضية وتعلمنا كيفية ادخال تردد القناة على رسيفر hd او عادى يبقى طريقة البحث عن القنوات حتى يتم تنزيل قناه ام بي سي على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن قناه الرابعه العراقية الرياضية على النايل سات وتنزله.

ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القنوات فيجب ان تذهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد قناة الرابعه الرياضيه العراقية Al Rabiaa Sports TV على التردد الجديد 2021 ثم نقلها الى الاعلى. 

 

google-playkhamsatmostaqltradent