recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة منتخب مصر والجابون القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة اليوم

موعد مباراة منتخب مصر والجابون القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة اليوم

موعد مباراة منتخب مصر والجابون القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة اليوم


موعد مباراة منتخب مصر والجابون القادمة في تصفيات كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة اليوم،حيث يحل منتخب الجابون ضيفًا على منتخب مصر ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وحقق منتخب مصر تعادلا صعبا مع منتخب انجولا بهدافين لي هدافين فى الجولة الخامسة،ليحتل المنتخب المصري المركز الاول في المجموعة ثم المنتخب الجابوني في المركز الثاني،حيث يحتاج منتخب مصر الفوز او التعادل في مبارة الجابون حتي يضمن التاهل الي كاس العالم،لكن على منتخب مصر الفوز على الجابون والتأهل بأكبر عدد ممكن من النقاط، ففي الدور الثالث سيتم تقسيم الفرق المتأهلة إلى قسمين، وسيفضل منتخب الفراعنة بالتأكيد تجنب منتخبات القارة القوية على غرار الجزائر والسنغال والمغرب.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بعد الجولة الخامسة مصر تتصدر برصيد 10 نقاط ، ومنتخب الجابون في الوصافة برصيد 7 نقاط،وجاء المنتخب اليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، أما المنتخب الأنجولي فجاء متذيلا المجموعة السادسة 4 نقاط،لذلك اقدم لكم موعد مباراه مصر والجابون في تصفيات كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات.


موعد مباراه مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022


-ماهو موعد مباراة منتخب مصر القادمة والجابون في تصفيات كاس العالم 2022:

تقام مباراة مصر والجابون في الجولة السادسة والاخيرة من دورى المجموعات في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم،يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر 2021 فى الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت مصر الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراه مصر والجابون في تصفيات كاس العالم 2022


اعلنت قناة اون تايم سبورت المفتوحة علي نايل سات نقل مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كاس العالم مباشر بالمجان،وايضا الناقل الحصرى للبطولة تصفيات كاس العالم قنوات بين سبورت الرياضية على القناة الرابعة.


طريقة تنزيل القنوات الناقلة لمبارة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022


  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11862 - معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد قنوات on time sport يبقى فقط طريقة البحث عن القناة واستقبال الاشارة. 

google-playkhamsatmostaqltradent