recent
أخبار ساخنة

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 طريقة تنزيل تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على نايل سات

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 طريقة تنزيل تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على نايل سات

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 طريقة تنزيل تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على نايل سات

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 طريقة تنزيل تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على نايل سات،حيث نشرح لكم كيفية ضبط تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على الرسيفر جهاز الاستقبال،حيث تم تغير تردد قناة cn بالعربية 2021 الي تردد جديد،لذلك اقدم لكم تردد قناة cn بالعربية الجديد على النايل سات 2022.

وتعد قناة كرتون نتورك بالعربية من افضل قنوات الاطفال فى الوطن العربي،حيث تقدم قناة كرتون cn بالعربية افضل افلام الكرتون المدبلجة بالغة العربية،وايضا برامج اطفال لتنمية مهارات الطفل،وايضا الإبداع والابتكار،من خلال محتوى مميز يراعى كل الفئات العمرية ويمزج بين الترفية والتعليم فى وقت واحد،حيث يوجد محليين للقناة يعملون على اكتساب الطفل الذكاء والتوعية وتعريفهم بهويتهم العربية.

تمتلك قناة cn بالعربية مكتبة ضخمة من شخصيات ورسوم كرتونية خاصه بها لذلك تمتلك حقوق ملكية فكرية،ونظرا لما تقدمه بعض قنوات الاطفال لمحتوى ردائي،ولذلك نقدم لكم اليوم تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2022 على نايل سات،وايضا طريقة تنزيل وضبط التردد الجديد على الرسيفر.


تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 على نايل سات


ماهو تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2022 نايل سات؟

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2022 على النايل سات هو:

  • القمر الصناعى / نايل سات
  • التردد/ 11277
  • معدل الترميز / 27500
  • الاستقطاب / عمودي


خطوات تنزيل التردد الجديد لقناة كرتون نتورك بالعربية 2022

  1. اول للدخول الى قائمة الاعدادات من الريموت كنترول اضغط على زر مينو menu
  2. اختيار من الايقونات كلمة تركيب Installation
  3. ثم اختر بعد ذلك كلمة قائمة الترددات Transponders List
  4. ثم انظر الى شاشة العرض ثم البحث عن كلمة اضافة تردد ودائما يكون الزر الاحمر فى الريموت مسئول عن ذلك فى اغلب الرسيفرات hd
  5. ثم بعد ذلك ادخل التردد الذى تريد مثال 11277- معدل الترميز 27500 ثم الاستقطاب عمودى
  6. ثم من الريموت بعد ادخال القيم اضغط على موافق Ok

والان تمكنت من اضافة تردد قناة cn بللعربية الجديد 2022 ،يبقى فقط طريقة البحث عن قناة كرتون نتورك بالعربية واستقبال الاشارة.

طريقة البحث عن تردد قناة cn بالعربية على الرسيفر

بعد اضافة التردد الجديد لقناة الكرتون نتورك بالعربية وتعلمنا كيفية ادخال تردد القناة على رسيفر hd او عادى يبقى طريقة البحث عن القنوات حتى يتم تنزيل تردد قناة cn بالعربية على الرسيفر،لذلك من الريموت اختر زر الازرق وهو مسئول عن عمل بحث SCAN عن القنوات،ثم بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة اختر غلق الشبكة ثم اختيار هل القنوات مجانية او مشفرة ثم الضغط زر موافق Ok،والان يتم البحث عن قناة نتورك بالعربية على النايل سات وتنزله.

ودائما يتم تنزيل القنوات الجديدة فى اخر القنوات فيجب ان تذهب الى اسفل القنوات حتى تشاهد قناة cn بالعربية على التردد الجديد 2022 ثم نقلها الى الاعلى.

google-playkhamsatmostaqltradent