recent
أخبار ساخنة

افضل شامبو ضد قشرة الشعر للرجال والنساء

افضل شامبو ضد قشرة الشعر للرجال والنساء

افضل شامبو ضد قشرة الشعر للرجال والنساء
نقدم لكم اليوم أفضل أنواع الشامبو ضد القشرة الشعروعلاج قشرة الشعر والحكة التى يعانى منه الكثير.وتجربتى فى القضاء على قشرة الشعر وطريقة الاستعمل وا فضل علاج للقشره من الصيدليه .
يوجد الكثير من انواع الشامبو يتم استعمالها ضد القشرة لكن المشكلة ماهوافضل شامبو طبي للقشرة للرجال والنساء فى مجال محاربة وعلاج قشرة الشعر والحكة من كل هذه الشركات.
مواضيع ذات صله:

ماهى قشرة الشعر

هي عبارة عن طبقة بيضاء تكون بين الشعر فى  فروة الرأس من مشاكله التى يتخوف منه الكثير و هى تزيد القشرة تودي إلى تساقطها على الملابس مما يسهل رويتها، لا تعتبر مشكلة قشرة الشعر من الحالات الصحية الخطرة او معدية نهايا، الا انها مزعجة للغاية حيث قد تشعر ان فروة رأسك جافة ويوجد حكه فى فروة الشعر التى تسبب دائما حرج للمصاب بهذا المرض.

أسباب قشرة الشعر

  1. عمر المريض: يعتبر قشرة الشعر من المشاكل الشائعة لفروة الرأس لمن هم في مرحلة سن البلوغ من الجنسين، من النادر حدوث القشرة قبل سن البلوغ ولكنها تحدث عند المراهقين والشباب في سن العشرين بكثرة بينما تقل فيما بعد ذلك مع التقدم بالسن . وقد تستمر المشكلة لدى البعض مدى الحياة .
  2. الرجال: تكثر قشرة الشعر عند الرجال، لذا يظن الكثير من العلماء أن للهرمونات الذكرية دور في الإصابة بقشرة الشعر. بالإضافة إلى أن لدى الذكور غدد دهنية أكبر حجماً في فروة الرأس مما قد يزيدهم عرضة للإصابة بالقشرة.
  3. الشعر الدهنى:تتغذى الفطريات المسبب لقشرة الشعرعلى الزيوت الموجودة في فروة الرأس ومن المعروف أن لهذه الفطريات دور في مشكلة القشرة. لذالك فإن الشعر الدهني أو الفروة الرس الدهنية تزيد من فرصة الإصابة بالقشرة.

ماهو افضل شامبو ضد القشرة

افضل علاج للقشرة من الصيدليه هو ان يكون الشامبو طبى لماذا؟
لان اغلب شامبوهات الشعر التى يوجد له اعلانات كثير على انه تسطتيع القضاء على قشرة الشعر وعلاج لقشر الشعر لا تعطي الفائدة المرغوب دائما،ولا تفعل نصف ما كتب علية.
طيب ما هو افضل علاج للقشره من الصيدليه:
افضل شامبو للقشرة والحكة في مصر
سلسن بلو شامبو لعلاج القشرة Selsun Blue Shampoo
افضل شامبو ضد قشرة الشعر للرجال والنساء
الحفاظ على الشعر وفروة الرأس نظيفة وصحية وجميلة مع شامبو سلسن بلو Selsun Blue Medicated. إنه يستهدف مصدر قشرة الرأس مع مكون أقصى قوة للتخفيف من أصعب الأعراض. أضاف هذا الشامبو العلاجي المضاد للقشرة المنثول لإضفاء إحساس بارد ومهدئ على فروة الرأس الجافة والحكة. إنه يأتي في صيغة القوة القصوى لتقديم أفضل النتائج. يساعد شامبو الشعر المضاد للقشرة أيضًا على تخفيف الحكة الناتجة عن التهاب الجلد الدهني. يترك الشعر شعوراً بالنعومة والحيوية ويقلل من طبقة البيضاء التي يمكن أن تفسد مظهرك. للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع الى ثلاثة.
افضل شامبو للقشرة والحكة في مصر
شامبو ضد قشرة نيزا بكس Shampoo nizapex
ايضا من افضل الشامبوهات التى تقضى على القشرة وتحافظ على فروة الرس ،وايضا يستهدف ويعلاج قشرت الشعر ويقضى على فطريات الشعر التى تسبب القشرة  يساعد شامبو الشعر المضاد للقشرة أيضًا على تخفيف الحكة الناتجة عن التهاب الجلد الدهني. يترك الشعر شعوراً بالنعومة والحيوية ويقلل من طبقة البيضاء التي يمكن أن تفسد مظهرك. للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع الى ثلاثة.
افضل شامبو ضد قشرة الشعر للرجال والنساء
nasertoya

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • mohamed zahra photo
    mohamed zahra16 أكتوبر 2019 في 8:17 م

    اريد الحصول على شامبو سلسن بلو لقشرة الراس

    حذف التعليق
    • nasertoya photo
      nasertoya17 أكتوبر 2019 في 4:48 ص

      للاسف لا يوجد شامبو Selsun Blue Shampoo فى مصر الان ممكن من الخارج او ااستعمال الشامبو Shampoo nizapex

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent