recent
أخبار ساخنة

طريقة استعمال مكواة الشعر بدون ضرر عن تجربه

افضل مكواة شعر وطريقة استعماله بدون ضرر عن تجربه

طريقة استعمال مكواة الشعر بدون ضرر عن تجربه

افضل مكواة شعر وطريقة استعماله بدون ضرر عن تجربه مع واقى من الحرارة قبل استخدام مكواة الشعر وايضا افضل مكواة الشعر الاقل ضررا على الشعر وايضا كيفية الحفاظ على شعر بعد استعمال مكواة الشعر،بعد استعمال الكثير من الوصفات وجد طريقة تستطيع من خلاله استعمال مكواة الشعر بدون مشاكل،حيث اصبح استعمال مكوة الشعر للرجال والنساء من الأمور اليومية حتى تستطيع عمل قصات وتسريحات الشعر مميزة وعصرية وايضا العناية بالشعر.

وفى هذه الموضوع سوف نتكلم عن طريقة استعمال مكواة الشعر بدون ضرر حتى نكمل سلسلة العناية بالشعر ،حيث استعمال مكواة الشعر بشكل خطاء يؤدي الى حرق الشعر واتلافه وتساقط الشعر وايضا الكثير من الضرار عن تجربه.

طريقة استعمال مكواة الشعر بدون ضرر

  1. عن تجربه يجب عند استعمال مكواة الشعر لعمل قصات وتسريحات للشعر ان يكون الشعر جاف من الماء تماما حتى يكون فرد الشعر سريع ولا يأخذ الكثير من الوقت .
  2. استعمال شامبو وبلسم من شركة تريسمي tresemmé حتى يتم فرد الشعر باستخدام مكواة الشعر بشكل جيد حيث شامبو تريسمي tresemmé من افضل شامبوهات الشعر التى يستعمله الكثير،لما له من فوائد للشعر وايضا وجود مادة الكيراتين التى تنعم وتغذي الشعر،ولا تستعمل مكواة الشعر بدون غسيل الشعرحيث سوف يتم اتلاف الشعر وتقصفه وهذا عن تجربه.
  3. عدم استخدام درجة الحرارة القصوي عن تجربه حتى يتم فرد الشعر بالمكواة سريعا،حيث استعمال مكواة الشعر بهذه الطريقة يؤدي الى حرق الشعر واتلافه وتساقط الشعر ،يجب ضبط درجة الحرارة ما بين 180 درجة الى 350 فهرنهايت على حسب نوعية الشعر، هل هو شعر ضعيف ام كثيف.
  4. استعمال بخاخ تريسمي tresemmé لحماية الشعر من الحرارة عن تجربه،حيث استعمال واقى الشعر من الحرارة من شركة تريسمي tresemmé قبل استعمال مكواة الشعر يسهل من فرد الشعر وايضا عدم اتلاف الشعر من حرارة المكواة.
  5. تمشيط الشعر جيدا قبل فرد الشعر بمكواة وايضا تقسيم الشعر الى اربع اجزاء حتى تستطيع استعمال مكواة الشعر بكل سهولة.
  6. بعد استخدام مكواة الشعر يجب استعمال كريم مرطب للشعر حتى يقلل من اثار الحرارة على الشعر.
  7. بعد الانتهاء من فرد الشعر بمكواة يجب تنظيف المكواة جيد حتى تحافظي على كفاءتها،كما أن هذا الأمر يعمل على صيانة وقوة المكواة وايضا وقاية الشعر من الأتربة و الشوائب التي تكون موجودة فى مكواة ،لأن استخدام بعض منتجات الشعر مثل واقى الشعر من الحرارة يؤدي إلى تعلق بعضها بسطح المكواة مما يصعب من فرد الشعر بالمكواة.

كيفية الحفاظ على شعر بعد استعمال مكواة الشعر

  1. يجب عدم تعرض الشعر لبخار الماء والاتربه، وارتداء بونيه او قناع الشعرعند الاستحمام لعدم تعرضه لبخار للماء الذى يعمل على فقدان شكل الشعر المفرود وحتى لا يعود الشعر الى طبيعتة مرة اخرى.
  2. عدم استعمال كريمات وزيوت الشعر بكثره حتى لا يعمل على تكثير الشعر.
  3. تصفيف الشعر من وقت لاخر حتى لا يتشابك الشعر وتحتاج الى غسله.


افضل مكواة الشعر الاقل ضررا على الشعر

مكواة السيراميك:
  • مكواة الشعر السيراميك من الانواع المنتشرة فى السوق تعمل على توزيع الحرارة على الشعر بشكل متساوى،لكن يجب استعماله بحذر وايضا الاسراع فى فرد الشعر حيث ان تم استعماله بشكل خطاء يوادى الى حرق واتلاف الشعر،ويجب دائما تنظيف المكواة بعد كل استعمال.

مكواة التورمالين:

  • مكواة التورمالين يتم تصنيعه من الاحجار الطبيعية تتميز بسهولة الاستخدام وايضا تعطى لمعان للشعر وتقلل من التقصف وهيشان الشعروتعمل على كى الشعر سريعا وهى عن تجربه افضل مكواة للشعر.

مكواة التيتانيوم:

  • مكواة التيتانيوم تتميز بسرعة الوصول الى الحرارة المطلوب، وتوزيع الحرارة على الشعر بشكل ايضا جيد لكن يجب عدم تركها على الشعر لمدة كثيرة حتى لا تعمل على علاج ضعف الشعر وتساقطه.

وفى نهاية الموضوع يجب دائما الحرص عند استعمال مكواة الشعر حتى ان كانت غالية الثمن فيجب عدم استعمال مكواة الشعر كثيرا فقط عند الحاجة،وايضا العمل على النصائح السابقة لانه عند استعمال المكواة بطريقة خطاء من الممكن بل اكيد ان تتسبب فى الكثير من المشاكل للشعر من اتلاف وتساقط الشعر وايضا الاهم هو حرق الشعر لا قدر الله،وكان هذا هو موضوع اليوم عن طريقة استعمال مكواة الشعر بدون ضرر عن تجربه من سلسلة العناية بالشعر.

google-playkhamsatmostaqltradent